لاعب سموحة باهر المحمدي

في ظل الأزمة الراهنة بين مسئولي الزمالك وسموحة علي خلفية أزمة حكم مباراة نهائي كأس مصر، استقر مسئولي القلعة البيضاء على صرف النظر عن التعاقد مع رجب بكار ظهير أيمن فريق سموحة، والسعى لضم باهر المحمدي ظهير الأسماعيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقام خالد جلال المدير الفني للزمالك بتزكية باهر المحمدي إلى إدارة ناديه برئاسة المستشار مرتضي منصور للظفر بخدماته استعدادًا للموسم الجديد بدلا من رجب بكار.

فيما جاء الاستقرار على باهر المحمد نظرًا لقدرته على شغل مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع وهو الأمر الذي يحتاجه خالد جلال.

وكان أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ونجل الرئيس الحالي، قد أنهى اتفاقه مع ظهير الإسماعيلي للتواجد بالقلعة البيضاء بعدما رحب اللاعب بالامر مطالبًا بحسم الأمر مع رئيس الدراويش المهندس إبراهيم عثمان.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة إتصالات مكثفه من إدارة الزمالك مع مسئولي الإسماعيلي للحصول الاستغناء الخاص باللاعب.

ويتسلح الزمالك في مفاوضاته مع الاسماعيلي، ببعض اللاعبين الذين يسعي الفريق الأبيض لتسويقهم خلال الفترة المقبلة، بعدما خرجوا من حسابات النادي فنيًا.