مدرب أتلتيك بيلباو: افتقدنا اللمسة الأخيرة أمام فياريال

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي أتلتيك بيلباو، عقب الخسارة اليوم أمام فياريال بنتيجة (3-1) أن فريقه قدم مباراة متكافئة أمام أصحاب الأرض، قبل أن تحسم دقة اللمسة الأخيرة للمنافس اللقاء.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "أعتقد أن الهدف الثاني كان حاسما في المباراة"، حيث أنه جاء في لحظة فارقة وألحق ببيلباو ضررا كبيرا.

وأضاف مدرب الفريق الباسكي "الهدف الثاني هو الذي حسم المباراة التي كانت متكافئة، حيث أن الفريقين يقاتلان على نفس الهدف، كل واحد بأسلوبه، ولكنهم حسموا الأمور في النهاية".

وأوضح: "هم يمتلكون لاعبين كبار وتمكنوا من تسجيل هدفين في غضون 10 دقائق، ولكن الهدف الثاني تحديدا ألحق بنا ضررا كبيرا، لقد تميزوا بالدقة في اللمسة الأخيرة في هذه اللقطات".

وتابع: "قاتلنا كما اعتاد هذا الفريق أن يفعل، هذا هو الأمر الإيجابي دائما"، ولكنه أقر في الوقت ذاته "افتقدنا للدقة في اللمسة الأخيرة التي امتلكها الخصم أمام مرمانا".

وحول موقف الفريق في جدول الدوري، أوضح فالفيردي أن المباراة كانت مهمة، ولكنه قال في الوقت نفسه: "لا تزال هناك جولات كثيرة، ولهذا فالفريق داخل دائرة الصراع حتى النهاية".

وتجمد رصيد أسود الباسك عند 50 نقطة في المركز السادس بعدما تجرعوا هزيمتهم الـ11 هذا الموسم، الثانية خلال آخر خمس مواجهات.