حزب المصريين الأحرار

عقد الثلاثاء، حزب المصريين الأحرار" في أسيوط لقاءً برئاسة أمين عام الحزب المهندس جمال عباس عمر في أسيوط، وحضر فيه مجموعه كبيرة من السادة المرشحين وأعضاء الهيئة العليا وأمناء اللجان وأعضاء الأمانة، حيث استعرض أمناء اللجان في أمانة أسيوط فعاليتهم الرياضية والثقافية والترفيهية طول الشهر الكريم.

وتضمن الاحتفال تطوير العمل داخل الأمانة في الفترة المقبلة لزيادة ثقة الشارع الأسيوطي في "المصريين الأحرار" ووضع خططًا للتوسع في العمل داخل مراكز محافظة أسيوط، ودراسة إنشاء أمانات فرعية جديدة داخل بعض مراكز المحافظة استعداد للمرحلة المقبلة الخاصة بالتجهيز للانتخابات البرلمانية التي يعقبها انتخابات المحليات .

وعرض عضو الهيئة العليا ومرشح الحزب في مدينة أسيوط الدكتور أيمن علي عثمان، نتائج الدورة الرياضية بمناسبة شهر رمضان الكريم والتي أعدها واشرف عليها وشارك فيها أعضاء أمانة أسيوط وحملته الانتخابية، وحققت نتائج جيدة جدا، واختتمت بتوزيع هدية قيمة على المراكز الأولى وكأس يحمل اسم حزب "المصريين الأحرار".

واستعرض أمين التنظيم وعضو الهيئة العليا ومرشح الحزب في مركز القوصية عبد الناصر يوسف، نتائج الدورة الرياضية ومسابقة تحفيظ القرآن الكريم وخريطة توزيع شنط رمضان بالمجهود الذاتي داخل قرى مركز القوصية، وأشاد أمين الشباب عثمان محمود عثمان في أسيوط بالروح الشبابية الجميلة للاحتفالية، ووزع هدايا رمزية تذكارية للشهر الكريم باسم أمانة الشباب في أسيوط .

وآخر الفقرات كانت عبارة عن قيام أمانة الإعلام بعرض فيديو متميز يجسد الملحمة المصرية التي تتم الآن على أرض الواقع وتحكى خطوات تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة.