الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

ترأس الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم، اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر ووزير الخارجية خالد حسين اليماني.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الرئيس اليمني وضع الاجتماع أمام نتائج لقاءته الأخوية المثمرة بمدينة جدة مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-، التي اتسمت بالشفافية والوضوح والتأكيد على عمق العلاقات الاخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتي يحكمها الإخوة والجوار والدين والعقيدة.

وأكد الرئيس اليمني أن تلك اللقاءات الأخوية تصب في مجملها لنصرة ونهضة الإنسان اليمني، مشيراً إلى أن أيادي المملكة على الدوام بيضاء تجاه اليمن حاملة الإغاثة والتنمية والدعم السخي بينما المشروع الايراني لا يحمل معه غير الخراب والدمار وصواعق الموت وتوابيتها للشعب اليمني.

وأشاد الرئيس هادي بالدعم والإسناد الذي يقدمهُ الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، فيما تناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول أعماله واتخذ بشأنها ما يلزم.