القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحيمصر اليوم

قدّم القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، يرافقه رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، التعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية في ضحايا حادث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.

وأكد صدقي صبحي، أن الشعب المصري بشجاعته وتماسكه واصطفافه مع أبنائه من رجال القوات المسلحة والشرطة سينتصر فى المواجهة الحاسمة مع قوى التطرف والإرهاب وما ترتكبه من جرائم ضد الإنسانية، وأن مثل هذه العمليات الإجرامية الخسيسة لن تثنينا عن المضي نحو البناء والاستقرار والتنمية.

وشدد القائد العام للقوات المسلحة المصرية، على أن مصر ستظل بنسيجها الوطني نموذجًا للتسامح والوحدة الوطنية جيلًا بعد جيل، معربًا عن اعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة من الأقباط الذين يؤدون مهامهم الوطنية للحفاظ على تراب مصر المقدس.

وعبّر البابا تواضروس الثاني، عن اعتزازه وتقديره للقوات المسلحة والدور الذى تقوم به فى الدفاع عن الوطن واستقراره، مشيدًا بجهودها فى ترميم دور العبادة التى تضررت من الأحداث الإرهابية الأخيرة، مؤكدًا أنها دائمًا درعًا قويًا وحصنًا منيعًا لمصر وشعبها.