الانتخابات البرلمانية

التقى محافظ القليوبية المهندس محمد عبد الظاهر، رئيس محكمة بنها الابتدائية المستشار مجدي عبد الباري، ووفد من القضاة والمستشارين بمحاكم القليوبية، وبحضور مدير أمن القليوبية اللواء سعيد شلبي.

وأكد المحافظ على استعداد المحافظة لاستقبال الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرًا إلى أنه جارٍ اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية التي يتم اختيارها لتكون مقرًا لإدلاء المواطنين بأصواتهم .

وأضاف المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مستطردًا بقوله "مفيش حاجة تهمنا إلا انتخابات برلمانية نزيهة ومصلحة المواطن عندنا فوق أي اعتبار " .

وناشد المحافظ جميع المواطنين لاختيار المرشح الأفضل وأن يضعوا نصب أعينهم كفاءة وقدرة المرشح على التشريع والرقابة.

من جانبه أعرب المستشار مجدي عبد الباري علي أن كافة القضاة وأعضاء النيابة العامة مستعدون للإشراف على الانتخابات البرلمانية القادمة، باعتباره واجبا وطنيا والتزاما دستوريا وأن القضاة سيكونون عند حسن ظن وثقة الشعب المصري فيهم، ولن يخذلوا الشعب وسيؤدون واجبهم الوطني ودورهم لأنهم يغلبون مصلحة الوطن على أي مصالح شخصية وخاصة.

وطالب عبد الظاهر بتوقيع أقصى العقوبات والغرامات على المتعدين على الأراضي الزراعية باعتبارها ثروة مصر القومية ومستقبل أولادنا وعدم التهاون مع أي متعدي للحفاظ على الرقعة الزراعية من الهلاك ومن أصحاب المصالح الشخصية ومخالفي القانون.