النائب عبدالرازق زنط

شارك عضو مجلس النواب عن دائرة مركز إسنا النائب عبدالرازق زنط، في عمليات البحث عن الطفلة زينب عبد الهادي، التي لقيت مصرعها غرقا في نهر النيل أثناء احتفالها بعيد شم النسيم الإثنين الموافق 17 نيسان/ إبريل الماضي، أمام قرية الجبلين في مركز إسنا جنوب الأقصر، وذلك بعد أن فشلت محاولات العثور عليها في نهر النيل طوال الأيام الماضية.

وأوضح زنط، أنه تواصل مع محافظ الأقصر محمد بدر، ومدير إدارة الحماية المدنية في الأقصر العميد محمد عمر، لتكثيف الجهود في البحث عن جثة الطفلة، موضحا أنه يشارك في عملية البحث عن جثة الطفلة بدافع الإنسانية وتقديم العون لأبناء بلدته، في العثور على ابنتهم الصغيرة.

وأشار زنط، إلى أنه تم استدعاء عدد من الغواصين من محافظة البحر الأحمر، لإجراء عمليات مسح للنيل في المنطقة التي وقعت بها حادثة الغرق، بمشاركة وحدة الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية للبحث عن الجثة رحمة بأسرتها.

وكانت الطفلة زينب عبد الهادي،(15 عاما)، قد ذهبت للترفيه والاحتفال بعيد شم النسيم الإثنين الماضي، برفقة صديقتها آية . ش. أ ،(15 عاما)، حيث غرقت في المياه عندما حاولت مساعدة صديقتها "آية" التي سقطت في مياه النيل فسقطت هي الأخرى مع صديقتها وغرقا معا، حيث تم العثور على جثة صديقتها وحتى الآن مازال البحث جاريا عن جثتها ولم يتم العثور عليها.