المهندس محمد فرج عامر

‏‫دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب المصري، المهندس محمد فرج عامر، حكومة المهندس شريف إسماعيل إلى الإسراع في تنفيذ التكليفات التي جاءت في خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد، بمناسبة عيد العمال.

وأشار، في تصريحات صحافية، إلى أن الخطاب جاء فيه العديد من المقترحات الخاصة بالمشاكل المتعلقة بالإصلاح الاقتصادي، وقضايا العمل والعمال. وقال: "مصر في حاجة ماسة إلى جهود جميع أبنائها من العمال والشباب والفلاحين، في مختلف مواقع العمل والإنتاج"، مشيدًا بقرار الرئيس بتخصيص 100 مليون جنيه من صندوق "تحيا مصر" لصندوق الطوارئ.

وأكد أن إخلاص المصريين وحرصهم على تماسك الدولة المصرية، ومواجهة جميع التحديات والمؤامرات التي تحاك ضدها داخليًا وخارجيًا، بما فيها مواجهة الأزمة الاقتصادية، هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية في مصر. وأعرب عن ثقته في قدرة المصريين، مع القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، على الخروج بمصر إلى بر الأمان، وتحقيق نهضة اقتصادية وتنموية كبيرة من خلال بذل المزيد من الجهد، والتفاني في العمل وتشجيع الصناعة والمنتجات الوطنية، والحد من الواردات وزيادة الصادرات، وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية، لإقامة العديد من المشارع الإنتاجية والصناعية، في مختلف المجالات.