صناديق الانتخابات

أظهرت النتائج النهائية بعد فرز صناديق الانتخابات في الدائرتين الأولى في العريش والثالثة في بئر العبد ورمانة عن فوز كلًا من حسام رفاعي، ورحمي بكير، ورمضان سرحان، بالمقاعد الثلاثة المخصصة للدائرتين بعد حصولهم على أعلى الأصوات.

وبحسب النتائج التي أظهرتها عمليات الفرز، فقد فاز كلًا من المرشحين المستقلين حسام رفاعي، ورحمي بكير بالمقعدين المخصصين للدائرة الأولى في العريش، حيث حصل الرفاعى على ٢٠٧٥٠ صوتًا، وبكير على  19800 صوتًا، بين ما حصل منافسيهما عادل الزناتي على ٨٧٥٠ صوتًا، وحمادة سمبل على 6340 صوتًا.

كما أظهرت النتائج فوز رمضان سرحان بالمقعد الوحيد المخصص للدائرة الثالثة في بئر العبد، ورمانة بعد حصوله على 13303 صوتًا مقابل 12224 صوتًا لمنافسه سليمان الزملوط.

يُذكر أنّ نسبة التصويت في محافظة شمال سيناء، خلال جولة الإعادة بلغت 33.50% حيث أدلى 42 ألف و966 ناخبًا بأصواتهم في لجان العريش وبئر العبد والتي تجري فيهما جولة الإعادة.

كما يذكر أنّ دائرتي العريش وبئر العبد تضمان 40 مقرًا فيها 74 لجنة فرعية، ويبلغ عدد المرشحين على مستوى الدائرتين 6 مرشحين يتنافسون على 3 مقاعد في النظام الفردي، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت على مستوى الدائرتين 157 ألف و866 شخصًا.