مجلس الشيوخ المصري

عقدت اللجنة المشتركة من لجنة الصحة والسكان، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، اجتماعا "اليوم" برئاسة النائب الدكتور علي مهران رئيس اللجنة المشتركة رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، لمناقشة الدراسة المقدمة من النائب الدكتور محي حافظ بشأن "سبل دعم الصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية المشكلات - الرؤى".

واستعرض الدكتور محي حافظ مقدم الدراسة، كل ما طرح من أفكار واقتراحات من أعضاء اللجنة المشتركة والملاحظات التي وردت إلى اللجنة من وزارة الصحة والسكان والجهات المعنية على مضمون الدراسة.

ومن جانبهم، أثنى أعضاء اللجنة المشتركة من لجنة الصحة والسكان، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر علي موضوع الدراسة.

وفى النهاية، وافقت اللجنة المشتركة من لجنة الصحة والسكان، ومكاتب لجان الشئون الدستورية والتشريعية، الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، على تقريرها في شكله النهائي بعد الموافقة على إدراج بعض التعديلات، تمهيدا لرفعه إلى مجلس الشيوخ.

حضر الاجتماع عدد من ممثلي وزارة الصحة والسكان، حيث حضر الدكتور محمد نادي رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي والدكتورة غادة يونس، رئيس الإدارة المركزية لشئون الصيادلة، ومصطفى محمد مصطفى مسئول الاتصال السياسي لقطاع الطب العلاجي.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مجلس الشيوخ المصري يرفع جلساته العامة ويعود للانعقاد 30 أكتوبر

مجلس الشيوخ المصري يوافق نهائيا علي قانون المجلس الأعلى لصناعة السيارا