مجلس الشورى السعودي

أكد مجلس الشورى السعودي، عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن رئيسه الدكتور عبد الله آل الشيخ التقي ورئيس البرلمان المصري الدكتور على عبد العال، اليوم الأربعاء، بمقر مجلس الشورى بالرياض، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات بين مصر والسعودي في شتي المجالات.

وكتب مجلس الشورى السعودي تغريدة على تويتر "رئيس مجلس الشورى يجتمع برئيس مجلس النواب المصري بحضور عدد من رؤساء اللجان في مجلسي الشورى والنواب بمقر المجلس بالرياض"، حيث أظهرت الصور حضور زعيم الأغلبية البرلمانية محمد السويدي ورئيس لجنة العلاقات العربية سعد الجمال والبرلماني المخضرم كمال أحمد.

وقال أن آل الشيخ وعبد العال يبحثان سبل تعزيز العلاقات السعودية- المصرية في شتى المجالات، وخاصة العلاقات بين الشورى والنواب المصري بما يعكس المستوى الذي وصلت إليه العلاقات بين قيادتي وشعبي البلدين.

يذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، غادر للمملكة السعودية، أمس الثلاثاء، على رأس وفد برلماني في زيارة، لتلبية دعوة رئيس مجلس الشورى بالمملكة الدكتور عبدالله بن إبراهيم آل الشيخ، لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين، خاصة على المستوى البرلماني، وتبادل وجهات النظر حول قضايا الاهتمام المشترك.