حلقة ساخنة في انتظار جماهير "ذا فويس" السبت المقبل

انتهت مرحلة "الصوت وبس" كأولى مراحل البرنامج العالمي "ذا فويس" بصيغته العربية، لتنطلق السبت المقبل، أولى حلقات المرحلة الثانية "المواجهة" على "إم بي سي مصر"، وستكون المنافسات أكثر صعوبة، وعلى أشدّها بين الفرق الأربعة التي يديرها ويتولى الإشراف عليها النجوم كاظم الساهر، شيرين عبد الوهّاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني.
 
 وتحتدم المنافسة في هذه المرحلة، فيضطّر المدربون إلى أن يتخلوا عن بعض المواهب، ليصبح عدد المشتركين بعد انتهاء هذه المرحلة 6 فقط في كل فريق، يتأهلّون لحلقات العروض المباشرة، ويكون لكل مدرب الحق في اختطاف مشترك واحد من فرق المدربين الأخرين، ليشكل الفريق الذي ينتقل إلى المرحلة التالية، وتحمل الحلقة مفاجآت عدّة، إذ تنقلب أحيانًا الأدوار بين المدربين.

وتنطلق التحديات مع ست مواجهات في أولى حلقات "المواجهة"، منها اثنتين لفريق كاظم، واثنتين لفريق عاصي، وواحدة لفريق شيرين، وواحدة أيضًا لفريق صابر.

ويتنافس في هذه المرحلة 47 مشتركًا من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم، ويُعرض البرنامج العالمي "ذا فويس" بصيغته العربية بموسمه الثالث على "إم بي سي مصر"، مساء كل يوم سبت في تمام الساعة 8:05 مساءً.