الفنان محمود فارس

كشف الفنان محمود فارس أنه يعيش خلال الفترة الحالية حالة مِن النشاط الفني المكثّف، إذ يواصل خلال الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل فني دفعة واحدة، وهي مسلسل "نسر الصعيد" بطولة النجم محمد رمضان، ومسلسل "خط ساخن" بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي والجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، بالإضافة إلى مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية، مشيرا إلى أنه لا يتبقّى له سوى أيام وينتهي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، بالإضافة إلى انتهائه من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس".

 

 

وأعلن محمود فارس، خلال تصريح خاص له إلى "مصر اليوم"، أنه رغم مشاركته في 4 مسلسلات درامية خلال الفترة المقبلة دفعة واحدة لكنه حريص جدا على التجديد وعدم التكرار في ما يقدّمه إذ يقدم كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى ولا يوجد أي وجه للتشابه بينها لكونه حريصا على انتقاء أدواره بعناية شديدة، مشيرا إلى أنه يقدّم في مسلسل "نسر الصعيد" شخصية قنّاص بينما يجسّد في مسلسل "الأب الروحي 2" شخصية بدوي من بدو سيناء، كما يقدم في مسلسل "خط ساخن" شخصية مسؤول في إحدى شركات التأمينات على حياة البشر مما يحدث بعض الصراعات ضمن المسلسل، لكنه يظهر في مسلسل "أفراح إبليس 2" بشخصية قاتل مأجور تجمع بينه وبين بنت عمه قصة حب ويتزوج منها.

يُشار إلى أن مسلسل "الأب الروحي 2" من بطولة سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمي ومحمد عز وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بينما مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة العدل غروب، ويُشارك في بطولة العمل كل من محمد رمضان وسيد رجب ودرة وسلوى خطاب ومحمود فارس ودينا.

 

 

أما مسلسل "أفراح إبليس" يقوم ببطلته عدد كبير من النجوم، منهم جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبدالمغني، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، وكمال أبورية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادي هاني مهنى، وتأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، وإنتاج لؤى عبدالله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يُذكر أن مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي ونضال الشافعي وسولاف فواخرجي وصلاح عبدالله، وميدو عادل، ومن تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري وإخراج حسني صالح.​