صابرين

تواصل قناة on drama تميزها وتألقها من خلال اختيار أفضل المسلسلات القديمة والحديثة لعرضها على شاشتها ارضاء لجميع الأذواق، خاصة أن القناة تعتبر من قنوات الدراما الأكثر مشاهدة، وأصبح هناك جمهور عريض ينتظر خريطتها، وبجانب مسلسلات الإثارة والتشويق والرومانسية تحرص on drama من وقت لآخر على عرض مسلسل من مسلسلات السير الذاتية، التي تحكي قصة حياة أحد المشاهير.

وبدأت القناة مؤخرا في عرض حلقات مسلسل "أم كلثوم" للنجمة صابرين، والذي تعتبره من أهم أعمالها الدرامية وفي كل مناسبة تتحدث عن المسلسل، الذي يعتبر من أضخم إنتاجات الدراما ورغم مرور 18 عاما على العرض الأول له، إلا أن الجمهور يشاهد إعادته حاليا وكأنه يشاهد المسلسل لأول مرة.

"أم كلثوم" يتناول قصة حياة المطربة الكبيرة أم كلثوم وقصة صعودها إلى النجاح والشهرة وما عانته من صعوبات وعوائق وضعت في طريقها، كما إنه يتناول جانباً من الحياة السياسية السائده فى تلك الفترة كخلفيه للأحداث، وقد لاقى المسلسل قبولا جماهيريا كبيرا وحصلت أسرة المسلسل على الكثير من الجوائز من جميع أنحاء الوطن العربي.

المسلسل من بطولة صابرين وحسن حسني وأحمد راتب وكمال أبو رية وناصر سيف وسميرة عبد العزيز ومحمد كامل وصلاح رشوان وعبد العزيز مخيون ورشوان توفيق ونخبة من كبار الفنانين.