الفنان يوسف الشريف

تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 21:

- يحلم زين باللغز ويتذكر رسالة سميح التي قال فيها إن اللغز حله سهل وأنه يجب أن يتذكر مكان مقابلتهما الأولى، ويستيقظ زين وهو يصرخ أنه وجد حل المعادلة.

- يذهب زين إلى الملهى الليلي بعد اضطراره لرشوة قائد أمن المبنى الرئيسي ومنحه مليون وحدة، وهناك يعثر على الصندوق الذي أخفاه سميح أرسلان تحت المقعد "2323" أو "بيتا جاما بيتا جاما" كما قال في رسالته الأخيرة.

- يختبيء زين قبل دخول مدير الملهى الليلي إلى القاعة وبصحبته نادين وقاسم المكلفين بحل القضية، ويحاولان الضغط عليه للوصول إلى أي معلومة عن سميح لكنه ينكر معرفته به ويرفض التعاون معهما.

- يهرب زين من الملهى الليلي لكن رجال أمن المكان يبلغوا المدير بتصوير الكاميرات لزين وهو يتسلل، ويسألوه عن رأيه في إبلاغ نادين بما حدث.

- يعود زين إلى غرفته في المبنى الرئيسي بالواحة وقبل فتح الصندوق يطرق شاكر الباب ويبلغه أنه جاء لاصطحابه إلى العمل، والاتفاق معه على خطبة يلقيها في جلسة المحبة، وبعد ارتباك شديد من زين ينجح في إقناع شاكر بانتظاره خارج الغرفة لشعوره بالخجل من تغيير ثيابه أمام الآخرين.

- يخفي زين صندوق أرسلان ويذهب إلى العمل، وهناك تزوره سليمة وتحاول استدراجه لمعرفة أن كان توصل إلى سر أرسلان الأخير، لكنه ينجح في خداعها والتظاهر بعدم معرفته بإمكانية عدم تورط الحساب في الجريمة.

- تذهب نادين مع قاسم إلى منزل أرسلان رئيس شركة إينرجي كو الذي يتحدث بغضب عن مقتل ابنه وضرورة محاكمة ابن حساب وارتباط العائلتين بعداء قديم، لكن قاسم ونادين يلمحان أنهما لا يعتقدا بتورط حساب في الجريمة، وأن العداء لا يجب أن يشغله عن قاتل ابنه الحقيقي.

- يبدا زين جلسة المحبة بإلقاء كلمة عن الإخلاص وعند دخول أدهم إلى الجلسة يغير حديثه ليتكلم عن الخيانة وخطورة عدم الالتزام بالوعود.

-يعود زين إلى غرفته في الواحة وهناك يجد نادين تنتظره وتسأله لو كان عرف شيء عن الحادث، لكنه يعدها بإبلاغها لو توصل إلى أي معلومة جديدة.

- تغادر نادين غرفة زين، ويخرج الصندوق ويفتحه ليرى محتواه.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي

قد يهمك أيضًا:

خطأ فادح في مشهد من مسلسل النهاية

يوسف الشريف يكتشف خداع مهندسي الواحة له في "النهاية"