محافظ مطروح يؤكد إسترداد أراضي الدولة مع مراعاة الظروف الإجتماعية

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الإثنين، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإسترداد أراضي الدولة المنهوبة والمتعدي عليها كافة بكل قوة وحسم لفرض هيبة الدولة على الجميع من دون إستثناء خلال إجتماعه برؤساء المدن والهيئات بحضور اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح .

وأعلن المحافظ بأنه سيتم إزالة أنواع التعدي كافة على أراضي الدولة التي صدرت لها قرارات إزالة بكل حسم وقوة لفرض هيبة الدولة والتي تخالف أوضاع التقنين المعلن عنها بإدارات الأملاك في المحافظة ومجالس المدن الثمانية. ووجه المحافظ لرؤساء المدن والأجهزة المعنية بقرارات الإزالة بأنه سيتم تطبيق قرارات الإزالة ومراعاة الجانب الإنساني قبل تطبيق القانون بالتأكد من إخلاء المبنى أو المحل أو المنشأة ثم يتم تطبيق قرار الإزالة مع توثيق قرارات الإزالة بالفيديو والصور وذلك لتجنب بعض ضعاف النفوس بإستغلال مواقف تحريضة ونشر الشائعات .

كما وجه المحافظ لرؤساء المدن بعرض الحالات التي لها ظروف إجتماعية وأسرية خاصة قبل تطبيق قرار الإزالة، مؤكدا علي أنه سيتم تطبيق القانون على كل من يقوم بالتحريض وإستغلال بعض المواطنين في نشر أخبار كاذبة .
 وشدد محافظ مطروح بأن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن إستعادة أراضي وضع اليد للدولة وحقوق مواطنيها مضيفًا أنه لن يضار أي مواطن في عهد السيسي، الذي يحرص دائمًا على تحقيق مصالح المواطنين والتوجيه بتقديم الحلول الفورية لها من أجل مصر والمصريين والعبور إلى المستقبل