اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، الثلاثاء فعاليات أولى الدورات التدريبية التي تنظمها المحافظة بمركز التدريب الإداري بمكتبة مصر العامة تحت عنوان "دورة تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات التعاقدات الحكومية" في الفترة من 16 إلى 18 مارس 2021، لرفع المستوى العاملين بديوان عام المحافظة ودواوين الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بحضور اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة، وأسامة المرسي مدير مكتبة مصر العامة.

وأشار "شعيب" إلى حرص المحافظة على تنظيم هذه الدورات للارتقاء وتحسين الأداء ولتحقيق الاستفادة للعاملين في إطار التطوير الشامل لمنظومة العمل على مستوى المحافظة، من خلال تأهيل وتدريب العاملين باعتبار العنصر البشري الركيزة الأساسية لمنظومة العمل التنفيذي، وذلك بالتوازي مع ما تنفذه وزارة التنمية المحلية من دورات تدريبية في عدة قطاعات ومجالات للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي مما ينعكس على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

ووجه محافظ مطروح المتدربين باستغلال هذه الفرصة في صقل وتنمية مهاراتهم، موجهًا بعمل تقرير بعد الانتهاء من الدورة بتقييم العاملين ومدى استفادتهم من الدورة.

عقب ذلك تفقد محافظ مطروح قاعة إطلاع الأطفال بمكتبة مصر العامة ومتابعة الأنشطة المقدمة للأطفال، موجهًا بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وارتداء الأطفال الكمامات حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

كما تم خلال الزيارة افتتاح قاعة باسم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبة مصر العامة تقديرًا لمجهوداته المستمرة لتنمية المحافظة وخدمة أهالي مطروح.

قـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

 زيادة الأبحاث المنشورة للكليات في الدوريات العلمية

محافظ مطروح يتفقد مصنع الواجبة المدرسية