اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

استقبل اللواء خالد شعيب ، محافظ مطروح، اليوم السبت بمكتبه، القنصل العام لروسيا  بالإسكندرية "كارين فاسيليان"، والذي يزور مطروح لأول مرة. وأعرب القنصل الروسي عن استمتاعه بجمال شواطئ مطروح كلؤلؤة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وانخفاض الازدحام السكاني بها، مؤكدًا على دعوة السياح الروس لزيارة مطروح وجذب السياحة إليها خاصًة مع إقبال السائحين الروس على مصر.

وأكد محافظ مطروح على ما تتمتع به محافظة مطروح من إمكانيات سياحية متنوعة  بشواطئها  صيفًا وسيوة شتاءً، مع ما تزخر به من أنواع السياحة المختلفة  خاصة الشاطئية والعلاجية والترفيهية والتاريخية وغيرها، مع ترحيب مصر  بالتعاون مع الجانب الروسي بما يحقق النجاح لطموحات وتطلعات  البلدين.

 بينما أكد القنصل الروسي على امتداد وعمق العلاقات المصرية الروسية منذ زمن بعيد،  والحرص على استمرارها مع التعاون الوثيق في العديد من المجالات، مشيدًا بالحضارة المصرية وعراقتها وامتدادها التاريخي البعيد، خاصًة مع وجود علم المصريات الذي يؤكد على  أهمية الحضارة المصرية المتعمقة في التاريخ، بما انعكس على قوة مصر وأهميتها بالمنطقة، كما تم التأكيد كذلك على عمق وقوة العلاقات بين قادة البلدين والتشاور المستمر بينهما من أجل  تحقيق التقدم ونهضة البلدين وتحقيق مصالح شعبي البلدين.

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

 زيادة الأبحاث المنشورة للكليات في الدوريات العلمية

محافظ مطروح يتفقد مصنع الواجبة المدرسية