محافظ مرسى مطروح اللواء علاء أبو زيد

عقد محافظ مرسى مطروح اللواء علاء أبو زيد ، اليوم الأربعاء، لقاءًا بالقاعة الصغرى في ديوان عام المحافظة مع سكان منطقة "الطابية" للاستماع إلى أهم مطالبهم وذلك بعد تفقُّد المنطقة على الطبيعة ومعاينة أحد منازل الأهالي .

حيث استمع أبوزيد إلى أهالي منطقة "الطابية" مؤكدًا بأنه مع أي قرار يحوّل المنطقة إلى منطقة حضارية بخاصة بأن المنطقة في وسط مدينة مرسي مطروح التي يأتي المصطافين من كل مكان بالإضافة إلي السياحة الخارجية. وقرّر المحافظ سرعة الانتهاء من الرفع المساحي لمسطح منطقة" الطابية" ووضع التصور للمنطقة بشكل حضاري ويليق بمكانة مدينة مرسي مطروح السياحي وعرضه علي سكان المنطقة تمهيداً لتوقيع عقود الاتفاق مع الأهالي وتتعهد المحافظة بتحمل إقامة الأهالي على نفقتها لحين الانتهاء من الوحدات السكنية .

وأكد محافظ مطروح بأنه سيتم إقامة مجمع سكني على أعلى مستوى بشكل راقِ نظرا لوضع المنطقة في وسط المدينة بالإضافة إلى اقامة نادي اجتماعي ووحدة صحية ومدرسة ومسجد ومول تجاري بالمنطقة . وأضاف المحافظ بأن توجيهات المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي القضاء على المناطق العشوائية الآيلة للسقوط حفاظا على أرواح المواطنين وتوفير وحدات سكنية حضارية تليق بأهالي مطروح .