اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

سلم خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الإثنين، وثيقة التأمين للعمالة غير المنتظمة بمطروح، وذلك بمدينة العلمين الجديدة، بحضور المهندس أسامة عبد الغنى رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، وعاطف درويش مدير عام مديرية القوى العاملة بمطروح، ونحو 100 عامل وممثلي الشركات العام بالعلمين.

وأكد المحافظ، أن توزيع وثيقة التأمين هو استمرار للاهتمام الكبير للقيادة السياسية المصرية بالعمال جميعاً، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجيهاته الدائمة والمستمرة برعايتهم والاهتمام بالعمال مع الحفاظ على حقوقهم وسلامته، وفى إطار قانونى موثق من التشريعات القانونية، والتأمينات الاجتماعية والصحية والحقوق الاقتصادية وغيرها من الحقوق والمكتسبات، التى تحقق لهم المزيد من الطمأنينة والاستقرار، مع التشجيع على بذل مزيد من الجهد والعرق.

وأضاف أن هذا يأتي استمرار لاهتمام الدولة بهم، مشيرًا إلى أنه تم توزيع اليوم وثائق تأمين والتى تقدر بمبلغ مائة ألف جنيه، لكل وثيقة، وتغطي الوثيقة حالة الوفاة والعجز الكلى أو الجزئى المستديم بما فى ذلك مصاريف العلاج الطبى وغيرها.

وأكد حرص الدولة على أن تضم وثيقة التأمين جميع العمالة غير المنتظمة، بالشركات العاملة على أرض محافظة مطروح، من الحمام شرقاً للسلوم غرباً وسيوة جنوباً، بعدد 21 ألفا و925 عاملا.

قـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

 زيادة الأبحاث المنشورة للكليات في الدوريات العلمية

محافظ مطروح يتفقد مصنع الواجبة المدرسية