حزب مستقبل وطن

عقدت أمانة المواطنة في حزب مستقبل وطن في كفر الشيخ، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا، بحضور الدكتور مايكل مكرم أمين المواطنة، وعمروسعدة أمين الإعلام، وعددٍ من أعضاء أمانة المواطنة في المراكز والمحافظة .

وقال أمين المواطنة في الحزب "إنَّه سيتم تنفيذ خطة الإمانة خلال المرحلة المقبلة، تحت مظلة نظام ديمقراطى يشمل جميع شرائح المجتمع القائم على حفظ حقوق الانسان وصون كرامته وتوفير متطلبات حياة كريمة".

وكشف أمين عن العلاقة بين المواطنة والديمقراطية ودورها فى نجاح المشاركة فى التنمية المجتمعية، بالاضافة إلى أهمية ترسيخ مفهوم المواطنة لدى الاجيال الجديدة وبناء جيل يعرف قيمة المواطنة وأهميتها.

 

 

وأكد حرصه الشديد على تفعيل بيت العائلة الذى أنشأه الرئيس عبدالفتاح السيسى فى جميع المراكز والمدن والقرى من خلال إقرار توأمة مع بيت العائلة في المحافظة، لافتا إلى حرص أمانة المواطنة على أن يضم بيت العائلة كفاءات من أطياف المجتمع كافة في كفرالشيخ، من دون النظر إلى نسبة التمثيل وأن يكون حب الوطن والتضحية من أجله بالوقت والجهد والعرق هو الأساس.

وأكد عمروسعدة أمين الإعلام، من جانبه، أن مصر تعيش أزهى عصور ترسيخ المواطنة فى عهد الرئيس السيسى، حيث لا يوجد فرق بين مصري وآخر فالجميع أمام القانون سواء، لافتًا إلى أن العلاقة بين المصريين فى أوج مجدها وأن الجميع على قلب رجلٍ واحد للحفاظ على الوطن وحمايته من الإرهاب والتصدى إلى كل محاولات الوقيعة التى لن تفلح فى النيل  من تماسك المصريين فى ظل هذه الروح الجماعية تحت قيادة الرئيس، معربًا عن امله فى تفعيل التعاون بين أمانة المواطنة فى الحزب والمؤسسات التعليمية والثقافية والإعلامية المختلفة لوضع مفهوم المواطنة فى دائرة الضوء.