حمدي الحشاش

تابع  اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب كفر الشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق، الاثنين، تغطية بيارات وبالوعات الصرف الصحي والزراعي وصيانها خوفًا على حياة المواطنين، حيث تم تغطية بيارات الصرف الصحي وتركيب أغطيتها وغرف التفاتيش بعدد من الشوارع بعد التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وكلف رئيس مدينة دسوق، رؤساء القرى بحصر جميع البيارات المكشوفة وتغطيها بالتنسيق مع الصرف الصحي، جاء ذلك بحضور السيد محمود شنقار ، سند ابو كيلة، نائبا رئيس المركز والمدينة ، عبد الرحيم السحماوي سكرتير عام المركز والمدينة ، ورؤساء الاحياء والمهندس هاني البسيوني، مدير منطقة مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق .

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أعطى مهلة في المجلس التنفيذي الماضي، لرؤساء المراكز والمدن، لحصر جميع المصارف والمجاري المائية التي تم تغطيتها بداخل المدن والقرى والتأكيد على تغطيتها بعد أعمال التطهير التي تتم بمعرفة هندسات الري والصرف بالمراكز، والمتابعة الميدانية المستمرة، بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالمراكز والمدن.

ويذكر أن طفلًا لقى حتفه غرقًا في بالوعة صرف زراعي بمدينة سيدي سالم، ما أدى لقيام المحافظ باستبعاد رئيس المدينة واثنين من نوابه على خلفية حادث الطفل .