اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة الدولية "أيسف للعلوم والهندسة"، التي أقامتها مكتبة الإسكندرية "أون لاين"، وقيادات مديرية التعليم، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، والمشرفين على الطلاب.

وقالت وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن مدارس كفر الشيخ للمتفوقين، فازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في المسابقة، لافتا إلى أن الطالبة غادة سامي عبدالوهاب، والطالبة إيمان حمدي الدريني، حصلتا على جائزة خاصة عن مشروعهما "ابتهج".

وفازت الطالبة ميرنا شريف عبدالتواب، من مدرسة كفر السودان الإعدادية، بإدارة دسوق، بالمركز الأول، وجائزة خاصة عن مشروعها "بوابة التعقيم الأوتوماتيكية".

وأضافت وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الطالبان عمرو عزت وهادي صابر، فازا بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية، عن مشروعهما "أعين المدينة" مدرسة المتفوقين، وفاز الطالب محمد وجدي الششتاوى، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية، عن مشروعه "التعليم فى أي ظروف" بمدرسة فوه.

جاء ذلك، تحت إشراف وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، ووائل الحداد، مدير مركز التطوير التكنولوجي، وأحمد توفيق، منسق عام المحافظة، محمد حسين، مساعد أول "أيسف"، هاني حمدان منسق ثان "أيسف".

قد يهمك ايضا

محافظ كفر الشيخ يشدد على تحسين شبكة الطرق مع تطبيق معايير الجودة

محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق حظر التجوال