جثة مسنّ

عثر أهالي منطقة القنطرة البيضاء في مدينة كفر الشيخ، على جثة "أ. ع. ن." 64 عامًا، سائق، يقيم في مدينة كفر الشيخ في حالة تعفن داخل شقته، وتمّ إبلاغ الشرطة حيث تلقّى مدير أمن كفر الشيخ اللواء أحمد صالح الأنصاري، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية العميد محمد عمار، يفيد بعثور الأهالي على جثة سائق مسن داخل شقته في منطقة القنطرة البيضاء التابعة لشرق مدينة كفر الشيخ، وانتقلت قوة من قسم أول كفر الشيخ ، وتبيّ، بالفحص أنّ الجثة مسجاة على جانبها الأيسر في غرفة نوم داخل الشقة، في حالة تعفّن وانبعاث رائحة كريهة، وكان يرتدي كامل ملابسه، كما وجدت كافة محتويات الشقة وحافظة متعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول، وتمّ التأكّد من سلامة جميع المداخل والمخارج في الشقة.

وأقرّ جيرانه عند سؤالهم بأنهم شعروا بغيابه وعدم خروجه أو دخوله للشقة، حيث يقيم بمفرده منذ فترة، وفوجئوا بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، فباشروا بكسر باب الشقة، وعثروا على الجثة مسجاة على سرير غرفة نومه، فقاموا بإبلاغ الشرطة.

وأفاد شقيق المتوفى وزوجته بأنّه يقيم بمفرده منذ فترة بعد ترك زوجته وإقامتها عند أهلها، كما أقرّا أنّه يعاني من الضغط والسكري، وتحرر محضر حمل رقم 9070 لعام 2017 إداري قسم أول كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة قرّرت انتداب الطبّ الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وتحرّر محضر عن الواقعة.