محافظ سوهاج اللواء محمود عتيق

شهد محافظ سوهاج، اللواء محمود عتيق، الأحد، الحفل الذي أقامته جمعية "الأورمان"، في الديوان العام للمحافظة، في حضور مدير فرع الجمعية في سوهاج، يسرى شلقامي، وعدد من أعضاء الجمعيات في سوهاج، لتوزيع المساعدات المقدمة من الجمعية.
وقام المحافظ بتوزيع شيكات بمبلغ 4 آلاف جنيه، كتجديد لعدد 2 من القروض الحسنة، على أن يتم فقط دفع 2000 جنيه منها على عدد من الأشهر، والباقي كمنحة لا ترد، بالإضافة إلى توزيع عدد 10 "بونات" عطاء رمضان، وتوزيع عدد من "كراتين" المواد الغذائية، لمناسبة حلول الشهر الكريم، على عدد من الأسر الفقيرة، ومتضرري حادث نجع منجوج، في قرية الزارة، في المنشاة.
يذكر أن جمعية "الأورمان" تقوم بتوزيع 17 ألف كرتونة مواد غذائية على 50 جمعية؛ لتوزيعها على عدد من الأيتام، ومحدودي الدخل، والأسر الفقيرة، على مدار شهر رمضان المعظم، وتشمل الكرتونة على 3 كيلوغرامات سكر, و6 كيلو أرز، وربع كيلو شاي، و3 كيلو مكرونة، وكيلو عدس، وكيلو لوبيا، وكيلو سمنة.
وقدَّم المحافظ خلال الحفل، "التهنئة للشعب المصري عامةً، وشعب سوهاج خاصةً، لمناسبة حلول شهر رمضان المعظم"، متمنيًّا أن "يعيده الله على مصر وشعبها بالخير واليمن والبركات.
كما قدم الشكر، لجمعية "الأورمان" على ما تقوم به من مجهودات في سوهاج"، متمنيًّا "زيادة عطاء الجمعية، ولاسيما "في شهر رمضان، الذي يعم فيه الخير".