مديرية أمن بورسعيد

تمكنت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية أمن بورسعيد، من توصيل محامي مسن فاقد للذاكرة لأهله في الإسكندرية، بعد أن تم إيجاده وإيداعه في إحدى دور المسنين لرعايته في المحافظة.

وأعلن مدير أمن بورسعيد، اللواء زكي صلاح، أن المتابعة الإلكترونية رصدت على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ما تداولته بعض الصفحات من العثور على رجل مسن فاقد للذاكرة أمام النادي المصري، وتم توجيه قسمي العلاقات والإعلام في المديرية، إلى هناك وتم التنسيق لإيداعه في إحدى دود المسنين لرعايته والعمل على سرعة التوصل لأهله.

ومن خلال الفحص تبين أنه يُدعى "محمد الحداد المرسي"، 63 عامًا، محامي حر، مقيم في العامرية  في الإسكندرية، والمحرر محضر بغيابه برقم 1212/2017 إداري أول العامرية بتاريخ 9 من الشهر الجاري.

وأعلن مدير الأمن أنه تم التنسيق مع أمن الإسكندرية وبالفعل تم إستدعاء أهله، حيث حضر نجله "سامح محمد الحداد المرسي" 31 عامًا، مهندس صيانة، مقيم في العامرية في الاسكندرية، وأكد أن والده فاقد للذاكرة إثر جلطة بالمخ سابقة ومُبلغ بغيابه.

ويجرى تحرير المحضر اللازم وإتخاذ الإجراءات القانونية لتسليم المسن لذويه من جانب آخر تقدم أبناء المسن بالشكر للواء زكي صلاح، مدير الأمن ولمواقع التواصل الاجتماعي، التي تداولت بإهتمام صورة والدهم، بعد أن نشروها على "فيسبوك"، وفي الشوارع على أمل إيجاده.