حادث تصادم سيارة

تُوفي 9 أشخاص، وأصيب 6 آخرين، الأربعاء، في حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى أجرة "‏ميكروباص"، في الكيلو ٢٣ على طريق "بورسعيد – الإسماعيلية".‏ وقال أيمن جابر مسؤول طوارئ الصحة في بورسعيد، إنه تم نقل ٣ جثث إلى مستشفى الحميات بواسطة سيارات ‏الإسعاف، وتم نقل ٤ جثث بعد ذلك إلى مستشفى بورسعيد العام، فيما نقل المصابين إلى مستشفى بورسعيد العام.

وأوضح أن المصابين هم "محمد رمضان عيسى 61 عامًا، من محافظة ‏البحيرة، ومصاب في اشتباه نزيف بالمخ، ومحمد أحمد فؤاد 40 عامًا من القاهرة، مصاب في اشتباه ما بعد الارتجاج ‏وجروح قطعية، ومحمد عادل محمد أبو بكر 30 عامًا من القاهرة ومصاب في كسر بالجمجمة، وإبراهيم أحمد فؤاد 37 ‏عامًا، من القاهرة، ومصاب في اشتباه كسر بالعمود الفقري، ومحمد محمود سلطان 47 عامًا من القاهرة، ومصاب باشتباه ‏مابعد الارتجاج وجروح وسحاجات، بجانب شخص آخر مجهول الاسم والعنوان نحو 40 عامًا، ومصاب بغيبوبة ‏تامة ونزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة".

وأما المتوفين من بينهم "عبد الرحمن سامح السيد 15 عامًا من القاهرة، و3 جثث لأشخاص مجهولة، عادل محمد أبو بكر 60 عامًا من القاهرة، وأحمد محمود عمرو عيد 30 عامًا، من بورسعيد، وعادل محمد ‏محمود عامر 31 عامًا من بورسعيد. وجار تحرير محضر بالواقعة وإسعاف المصابين جميعا في مستشفى بورسعيد العام.