اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

وجه اللواء عادل الغضبان  محافظ بورسعيد  بتكثيف زيادة دورات التوعية وغرس قيم الانتماء للوطن لشباب المحافظة وفتح جلسات الحوار مع الشباب لمناقشة كل القضايا الداخلية والخارجية المتعلقة بالوطن والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم في مشروعات التنمية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ وكيل مديرية الشباب والرياضة للشباب عبدالفتاح حافظ ووكيل المديرية للرياضة خالد النحلة بحضور الدكتور علي أبوسمرة مستشار المحافظة للرياضة.

وأكد المحافظ أن الشباب في بؤرة اهتمامات كل قيادات الدولة وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي فتح المجال أمام الشباب بشكل غير مسبوق للحوار وتبادل الأفكار في المؤتمرات العامة التي يقودها بنفسه وبالمشاركة بين شباب مصر ودول العالم.

وأشار إلى أنه على نفس الخطى هناك اهتمام كبير بالشباب في المحافظة في مختلف المجالات من خلال المؤتمرات الدورية التي تعقد بين المحافظ وقيادات المحافظة مع الشباب وتمكينهم بالمشاركة الفعلية بمعايشة المشروعات القائمة بمختلف المجالات بالمحافظة.

كما وجه المحافظ بالتوسع في عقد الندوات وجلسات الحوار مع الشباب مع مختلف المسؤولين على جميع المستويات بالمحافظة، موكدًا دعم كل الأجهزة لفتح المجال أمام الشباب لإظهار أفكارهم وإبداعاتهم لصالح الوطن وبناء شخصياتهم لخدمة مستقبلهم.

قد يهمك أيضًا:

محافظ بورسعيد يستقبل قيادات مديرية الأمن للتهنئة بذكرى نصر أكتوبر

الغضبان يبحث مع رئيس جهاز التعمير تطورات المشروعات في بورسعيد