اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  وفدا من مراقبي الانتخابات التابع لجامعة الدول العربية برئاسة السفير محمد رشيد رئيس قطاع المراقبة بجامعة الدول العربية والمستشار أحمد أمين منسق عام بعثة المتابعة وراضية بن حسين عضو بعثة المتابعة وأسماء الحايلي عضو بعثة المتابعة.

وأكد الغضبان خلال اللقاء أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأنها اتخذت جميع الإجراءات والاستعدادات لتيسير عملية التصويت للناخبين من مختلف اللجان على مستوى المحافظة، مضيفًا أن المحافظة نظمت خلال فترة الدعاية الانتخابية عدة فعاليات لحث الناخبين على المشاركة في عملية التصويت واستغلال الحق الدستوري في إطار دولة المؤسسات التي بدأت في الشهر قبل الماضي بانتخابات مجلس الشيوخ.

بينما أشاد الوفد بالمظهر الحضاري الذي تبدو به المحافظة أمام ضيوفها بموقعها ومشروعات التنمية والتطوير والتجميل التي تمت بها وبحسن الإعداد والتنظيم لانتخابات مجلس النواب.

وفي سياق متصل قام محافظ بورسعيد بمتابعة بدء عملية التصويت لانتخابات مجلس النواب بالمحافظة؛ حيث تفقد افتتاح لجنة مدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية لاستقبال الناخبين واطمأن على جميع التجهيزات التي تمت باللجنة لإجراء عملية التصويت وسط اتخاذ كل التدابير الاحترازية لتأمين المواطنين.

كما التقي المحافظ خلال الزيارة بعدد من الناخبين الذين توافدوا على اللجنة مبكرًا، مشيدًا بالتجهيزات التي تمت لتسهيل عملية التصويت للمواطنين دون مشكلات.

قد يهمك أيضًا:

محافظ بورسعيد يستقبل قيادات مديرية الأمن للتهنئة بذكرى نصر أكتوبر

الغضبان يبحث مع رئيس جهاز التعمير تطورات المشروعات في بورسعيد