سيدة تدير منزلها لأعمال الدعارة

أوقفت مباحث مركز الفشن جنوب بني سويف، سيدة مطلقه تدير مسكنها للأعمال المنافية للآداب، وبرفقتها شاب يمارس الرذيلة مع مطلقة وطالبة داخل الشقة، وتحرر المحضر رقم 3596 / 2017 إداري مركز شرطة الفشن، وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

تقدم مجموعة من مواطنى مدينة الفشن ببلاغ إلى الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن، يفيد قيام مطلقة باصطحاب شاب وسيدتين إلى شقتها لممارسة الفحشاء، وبإخطار اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي أمر بسرعة ضبط المتهمين في حالة تلبس داخل المسكن.

وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن النيابة، تمكن النقيب محمد محروس معاون المباحث من مداهمة الشقة، وضبط مالكتها وشاب برفقته مطلقة وطالبة أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتم اقتياد المتهمين إلى مركز الشرطة.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها العقيد محمد عبد اللطيف رئيس مباحث فرع جنوب بني سويف، أن صاحبة الشقه تدعى "منى . ح" 25 سنة ربة منزل، مطلقة، تقيم مدينة الفشن، وتدير شقتها للدعارة، واستضافت "وليد . أ" 25 سنة، ليسانس حقوق يقيم إحدى قرى مركزالفشن، لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع  "ياسمين . أ" 26 سنة مطلقه، و"بسنت . ح" 16 سنة طالبة تقيمان في القاهرة.