160 منزلا للأسر غير القادرة من جمعية الاورمان

أعلنت جمعية الأورمان أنه تم تطوير وتنمية 160 منزلا للأسر غير القادرة بمراكز محافظة بني سويف ضمن مشروع الجمعية الانسانى الرائد لإغاثة القرى الأكثر احتياجا وذلك بالتعاون مع شركة المراسم الدولية .

وأوضح أحمد عبد المؤمن المستشار الاعلامى لجمعية الاورمان في بيان اليوم - السبت - أنه تم الانتهاء من اعادة تأهيل وإعمار 4 قرى بمحافظة بني سويف وهي قرية قلها مركز أهناسيا وقرية المنصورة مركز ناصر وقريتي كوم الرمل ونجع عبدالله مركز الفشن بمحافظة بني سويف.

وأضاف أن المنزل الواحد تم به إجراء أعمال المحارة والارضيات فضلا عن سقف المنازل بالخشب وطبقة خفيفة من الخرسانة وأعمال نجارة الابواب والشبابيك والدهانات وأعمال السباكة وغيرها من المتطلبات الأساسية بالمنزل بالاضافة إلى توصيل المياه النقية والكهرباء.

يذكر أن "جمعية الأورمان" أطلقت قبل سنوات من الآن مشروعها الانسانى لاغاثة وتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا في ربوع مصر مع التركيز على قرى الصعيد وقد نجحت حتى الآن في تنمية ما يزيد عن 700 قرية من خلال إعادة اعمار المنازل المتهالكة بهذه القرى فضلا عن توزيع مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر على الأسر غير القادرة بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية للمرضى من سكان هذه القرى.