صورة ارشيفية

تمكنت حملة من مباحث التموين في بني سويف برئاسة المقدم محمد محفوظ من توقيف مواطن بتهمة جمع أموال من المواطنين لتحديث بطاقاتهم التموينية.

كانت مباحث التموين قد تلقت بلاغاً من أحد المواطنين في مركز ببا جنوب المحافظة بقيام أحد الأشخاص بجمع مبالغ ماليه من المواطنين نظير استلام اوراقهم وتحديث بطاقاتهم التموينيه بالاتفاق مع موظفين في مكتب بريد فابريقة ببا، وعلي الفور تم الانتقال لفحص البلاغ والتأكد من صحته، وعلي اثر ذلك تم ضبط المتهم الذي تبين انه يدعى محمد سيد عمر وتم ضبط بحوزته اوراق تحديث البطاقات التموينية للمواطنين، وهي عبارة عن صور شخصية، وصور شهدات ميلاد، وصور بطاقات تموين، وصور بطاقات شخصيه، وفواتير كهرباء خاصه بالمواطنين، وكذا ايصالات استلام منسوبه لبريد فابريقة بب،ا ومبلغ مالي قدره 260.5 جنيها متحصلات من تحديث البطاقات التموينية.

 وبمواجهته بذلك والمبلغ المضبوط اقر بأنه يقوم بأستلام الاوراق من المواطنين وتحديث بطاقاتهم التموينية عن طريق البريد مقابل خمسه جنيهات عن كل بطاقةن وتحرر بذلك المحضر رقم 13662 جنح مركز ببا.

كما ضبطت الحملة محل امن غذائي مديره المسئول متولي ابراهيم متولي لحيازته 500 كيلو لحوم ودواجن غير صالحه للاستهلاك، الادمي وتحرر بذلك المحضر رقم 12914 جنح مركز ببا.

وفي بندر بني سويف تم ضبط مخزن تابع لشركه للتبريد والتتكييفات بدون ترخيص وحيازه تكييفات بدون ترخيص ،وتحرربذلك المحضر رقم 12159 جنح قسم بني سويف.