كشف لغز العثور على جثة عجوز في بني سويف

كشفت المباحث الجنائية في محافظة بني سويف، بعد 72 ساعة على وقوع الحادث، سر غموض مقتل صاحبة عقار، تبلغ من العمر 60 عامًا، داخل شقتها، موثقة القدمين واليدين بقطعة قماش، وترتدي ملابسها كاملة، وموصل بجسدها سلك كهربائي مثبت بمصدر تيار كهربائي بحائط الشقة.
وتبين أن وراء مقتلها 3 عمال كاوتش، وربة منزل؛ بسبب خلاف بين المجني عليها، والمتهمين، على عقد تأجير محل أسفل العقار تمتلكه المجني عليها، وقالت أجهزة الأمن أن المتهمين اعترفوا بالواقعة.
وكان مدير الأمن، اللواء عادل التونسي، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة صاحبة عقار تقيم في الطابق الثاني في شارع عبدالخالق الزعيري، في منطقة الغمراوي في مدينة بني سويف، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "نادية حسن عيد"، في العقد السادس من العمر، ولها محل إقامة في القاهرة، وتتردد على العقار الذي تمتلكه بمفردها بصفة دورية غير منتظمة لتحصيل إيجارات العقار.
وبتشكيل فريق بحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أسامة س. ج"، 36 عامًا، وشقيقه "عمر"، 16 عامًا، و"وليد ج. ع."، 36 عامًا، عمال كاوتش، وقريبتهم "ح. س. ع."، 40 عامًا، ربة منزل، وجميعهم مقيمون في منطقتى الغمراوي وعزبة التحرير.
وعقب تقنين الإجراءات تم توقيف المتهمين، وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة؛ حيث قام المتهم الثاني بالتسلل لمسكن المجني عليها، وساعد باقي المتهمين للدخول للشقة، وقيامهم بالاعتداء عليها.