سيدة تستقطب ابنها إلى مستنقع الرذيلة

نجحت "الأم الشيطانة" في استقطاب ابنها الطالب "١٧ عاما"، لطريق لا عودة منه، وأوهمته بالوصول إلى حياة الترف والغنى، فما كان منه إلا أن سلك طريق الغواية وسقط وأمه في براثن الرذيلة.

اتخذت الأم من مسكنها شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمساعدة ابنها الطالب الذي انزلق إلى هوة الانحراف، حيث كان يقوم باستقطاب الرجال من راغبي المتعة المحرمة واصطحابهم إلى المنزل مقابل مبالغ مالية، بينما كانت الأم الشيطانة تدعو بعض من صديقاتها الساقطات لممارسة الرذيلة وقضاء السهرات الحمراء وسط أدخنة الحشيش والخمور، فيما لم تكن تعلم بأن أعين رجال مباحث الآداب ترقبهم عن كثب، وتجري عملها على قدم وساق بعمل تحريات مكثفة واستخراج إذن النيابة لمراقبة هاتف الأم وابنها القواد الصغير للقبض عليها وعلى أعضاء شبكتها متلبسين بعدما تنكر أحد ضباط قوة المباحث التي يترأسها المقدم أحمد لاشين بالإدارة العامة لمباحث الآداب ببني سويف.

وحانت ساعة الصفر، وتم مداهمة الشقة وتمكنوا من القبض على إحدى الساقطات أثناء ممارستها الرذيلة مع أحد الرجال، وبتفتيش الشقة تم العثور على ٢ هاتف محمول خاصين بالأم الشيطانة وابنها ومبلغ مالي كبير. ومنشطات جنسية، وأوقية ذكرية، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بصحة الواقعة وأن الأموال حصيلة تلك الأعمال، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيقات.