محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب

 بحث محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب مع مسؤولي بنك الإسكندرية، سُبل التعاون الممكنة وآليات الشراكة المتاحة في مجال دفع جهود التنمية في بني سويف وتحسين الظروف المجتمعية في مختلف المجالات.

وناقش المحافظ مع مسؤولي البنك إمكانية تعظيم جهود البنك في مجال دعم وتمويل الشباب لتنفيذ مشروعاتهم الصغيرة ومتناهية الصغر خاصة وأن البنك يشارك في دعم مبادرة " مشروعك" على مستوى الجمهورية.

وأشار المحافظ إلى خطة المحافظة التنموية التي تستهدف تحسين الأوضاع في كافة القطاعات والمجالات الحيوية خاصة التي تهم المواطن في حياته اليومية واحتياجاته الأساسية، مؤكداً على أهمية مشاركة المجتمع المدني ومؤسساته والكيانات ذات المسؤولية المجتمعية في تنفيذ أجندة وأنشطة المحافظة التنموية وتذليل عوائقها وتوفير متطلباتها.

وتطرّق اللقاء لمناقشة سبل التعاون بين البنك والجهود التنفيذية التي تهدف إلى دفع عجلة الاستثمار بالمحافظة والتواصل مع المستثمرين لتذليل العقبات التي قد تواجههم في مجال تمويل مشروعاتهم، حيث أشار مسؤولو البنك إلى إمكانية المساهمة العملية في دعم المستثمرين في هذا المجال ووضع تيسيرات تسهم في تشجيعهم على الاستثمار وتنفيذ مشروعاتهم.

وحضر اللقاء المحاسب هاني فتحي أرماني مدير منطقة شمال الوجه القبلي "1" في بنك الإسكندرية والمحاسب أيمن محمد حامد رئيس فريق كبار العملاء في إقليم شمال الوجه القبلي والمحاسب محمد شاكر مدير فرع بنك الإسكندرية في بني سويف الجديدة والمحاسب عصام جميل مدير فرع بني سويف