محافظ الوادى الجديد محمد الزملوط

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس مجدي الطماوي رئيس الوحدة، حملة لتنفيذ قرار إزالة صادر لعقار بحي السبط البحري، وخلال الحملة تمت الإزالة نهائيًا بمعدات الوحدة المحلية حتى سطح الأرض تحت إشراف مهندسي الوحدة.

ومن جانبه قال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة في حديثه لـ"بوابة ماسبيرو"، إن الجهود مستمرة لتنفيذ هذه الأعمال حيال كل العقارات الصادر لها قرارات الإزالة نظرًا لما تمثله من خطورة على المواطنين.

 يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بإزالة المباني الآيلة للسقوط، والتخلص الآمن من المخلفات الخطرة والصلبة، والتي تمثل خطورة داهمة على المواطنين والمارة.

 وناشد "الطماوي" جميع المواطنين تبليغ رئاسة المجلس في حالة وجود حالات مشابهة للمنزل وآيلة للسقوط أو تعرض المواطنين للخطر.

 جاء ذلك في استجابة سريعة لرئيس الوحدة المحلية بناء على استغاثة أحد المواطنين عبر صفحات التواصل الاجتماعي من جراء الضرر الناتج عن العقار، وأصبح مكان لتكدس المخلفات والقمامة الناتج عنها الزواحف والحشرات الضارة، حيث أن العقار يقع في تجمع سكني ويمثل خطورة على أرواح المارة.