شموع الكريسماس

كشفت مصمَمة الشموع انجي فضالي عن تصميمها لمجموعة جديدة من شموع الكريسماس لعام 2016.
 
وأوضحت فضالي في مقابلة مع "مصراليوم" "لا شك ان زينة العيد تبعث الدفء والبهجة في قلوب سكان المنزل والضيوف أيضا، خصوصا مع اقتراب العام الجديد حيث يستعد المصريون لاستقباله بالزينة والشموع حيث تضيف الشموع جوا خاصا ورومانسيا لأي ديكور".
 
 وأضافت "احببت هذا العام اضافة ألوان الطيف لزينة الكريسماس بألوانها المعتادة كنوع من التجديد حيث انها تعطى احساس بالبهجة والراحة النفسية مع الحفاظ على وجود ألوان الكريسماس الأساسية كالأحمر والأخضر طبعا".
 
 وتابعت "تتكون مجموعتي للكريسماس هذا العام من الشموع المفرغة بأحجامها المختلفة مع اضافة وحدات من الاكريليك الملون، قمت بتصميمها بحيث تأخذ أشكال الكريسماس الاساسية كالشجرة والاجراس و كرات الزينة و عبارات تهنئة بالعام الجديد مع تلوينها بألوان الطيف المبهجة، وهو ما يميز مجموعتي هذا العام".


 
وأشارت المصممة إلى أنه "بالإضافة الى مجموعة اخرى من الشموع المجسمة كشجرة الكريسماس ورجل الثلج وكرات الزينة بألوانها وتتميز هذه المجموعة بعطورها الجميلة الدافئة المناسبة لفصل الشتاء حتى تحتفل الاسرة ببداية عام جديد في جو من الدفء والرومانسية على اضواء الشموع وعطورها.
 
وختمت "يفضل وضع هذه الشموع في غرف المعيشة، وغرفة الاستقبال، والصالونات حيث انها اكثر الاماكن التي نتواجد بها، كما يمكن تقديمها كهدايا للأهل والأصدقاء بمناسبة العام الجديد".