الفنانة روبي

تستعد الفنانة روبي لطرح أحدث أغانيها المصورة والتي تحمل اسم "الليلة حلوة"، والتي تعتبر أولى أغانيها في فصل الصيف لهذا العام 2024 .وشاركت روبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو قصيراً من الأغنية، ظهرت من خلاله برفقة مجموعة من صديقاتها بداخل سيارة، ومن ثم يتوقفن في طريق جبلي محاط بالغابات، وتبين من الموسيقى التي ظهرت في خلفية الفيديو أن الأغنية تحمل طابعاً رومانسياً مبهجاً.

عمل سينمائي منتظر

من جهةٍ أخرى، تشارك النجمة روبى في فيلم "عصابة المكس"، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي، عدد آخر من النجوم وهم أحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح وآخرون، والعمل من تأليف أمجدي الشرقاوي، و رامي علي، ومن إخراج حسام سليمان.

آخر أعمال روبي الغنائية
قدمت الفنانة روبي تتر مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عُرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2024، والأغنية بعنوان "ندل وعيوطة" وهي من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وليد عطار، توزيع أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، ميكس وماستر عمار خاطر.
وشارك في بطولة مسلسل "زوجة واحدة لاتكفي" عدد من النجوم وهم هدى حسين ،نور الغندور، ماجد المصري ، فاطمة الصفي، وآخرون، والعمل من إخراج على العلي والمؤلفة هبة مشاري حمادة.
كما طرحت روبي من قبل أغنية " لو يرجع" وتعاونت خلالها مع الشاعر الغنائي عليم، من ألحان عمرو الشاذلي، توزيع هشام البنا، وحملت الأغنية في طيات معانيها نوعاً من أنواع اللوم والعتاب والذي وجهته روبي لقلبها بسبب تعلقها بشخص اتضح لها في النهاية أنه غير مناسب لها، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "لو يرجع تاني الوقت كنت هحكّم عقلى.. ولا كنت ف يوم هجاريك.. ولا كنت هردّ عليك مهما الاقيك مُشتاقلى".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

روبي تحقق 45 ألف مشاهدة بأغنية «3 ساعات متواصلة» بعد طرحها

الأزياء المبهجة والعصرية يصاحبان روبي في 2023