الفنانة المصرية عفاف شعيب

أحدثت الفنانة المصرية عفاف شعيب موجة جدل كبيرة، وذلك بعد تصريحاتها الجريئة في برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي، حيث كشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية.

وقالت عفاف: "شائعة وفاتي أضحكتني وأنا بحب أقول لمروجها هتموت ومحدش هيمشي في جنازتك، وأنا جالي مكالمات و اتصالات هاتفية من كل أنحاء الوطن العربي وهو حاجة جميلة وعرفت أن الجمهور بيحبني، و الفترة الماضية توفي ثلاثة من إخوتي وكانت نفسيتي سيئة وتأثّرت كثيراً".

و كشفت عفاف أن السبب الرئيسي لإنفصالها عن زوجها رياض العريان هو بسبب خيانته لها مع سكرتيرته، مشددةً على أنها اكتشفت الخيانة من خلال مكالمته لها عبر الهاتف المحمول، و عرفت بذلك من طريق الصدفة ولم تكن تراقبهما.

وأثنت الفنانة القديرة على خطوة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بتقدّمه ببلاغ الى النائب العام ضد هذه الصفحة لما تسببه من أضرار نفسية بالغة لها ولأسرتها.

من جانبها، أكدت نقابة المهن التمثيلية أن ما تم نشره من خلال الصفحة المذكورة التي روّجت لشائعة كاذبة لجمع المشاهدات والتفاعلات بغرض الكسب المادي، تسبب في إزعاج الفنانة القديرة عفاف شعيب وألحق الضرر النفسي والمعنوي بها وبذويها، وطبقاً لما ينص عليه قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، تلتمس نقابة الممثلين التحقيق في هذه الواقعة وتقديم المرتكب الى المحاكمة الجنائية.يُذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب مشاركتها في حدوتتين من حواديت الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، الأولى "واحد في المية" مع صابرين، مدحت صالح، بتول الحداد وإخراج أحمد شفيق، والثانية "مريم" من بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدي وإسلام حافظ وحسام فارس وعدد من الأطفال وإخراج معتز حسام.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عفاف شعيب تعلّق على شائعة وفاتها

الموت يفجع الفنانة عفاف شعيب ودفن الجثمان بعد صلاة الظهر