الفنان رامز جلال

رامز جلال فاجئ جمهوره في المملكة العربية السعودية بظهوره خلال فعاليات موسم الرياض، حيث حرص النجم المصري على التواجد بين محبيه بمناسبة انطلاق "تجربة رامز" التفاعلية.موسم الرياض نشر الحساب الرسمي له مجموعة صور للنجم المصري رامز جلال أثناء حضوره فعالية "تجربة رامز" والتي تحتوى على العديد من المقالب المضحكة والمثيرة التي يخوضها الجمهور لأول مرة في الشرق الأوسط.

 

رامز جلال ظهر بين الجمهور الكبير الذي يتواجد وحرص العديد منهم على التقاط الصور معه كما أجرى بعض اللقاءات مع وسائل الإعلام التي تواجدت من أجل تغطية زيارته الخاطفة وعلق موسم الرياض على الصور التي تم نشرها للفنان المصري فكتب: "الممثِّل رامز جلال يكمِّل جمال تجربة رامز.. بزيارته لها في بوليفار رياض سيتي".

رامز جلال نشر عبر حسابه على "تويتر" صورة تجمعه مع مجموعة من الشباب الذين تواجدوا في تجربة رامز حيث علق النجم رامز جلال على الصورة فكتب: "مع الشباب الجامدين اللى في تجربة رامز مبدعين، تجربة رامز جلال موسم الرياض"، وحظت زيارة رامز جلال على تفاعل كبير من قبل جمهوره في موسم الرياض وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الذين شاركوا في التجربة التفاعلية والتي تحمل اسم النجم المصري، وأشادوا بخصوصيتها واختلافها من ناحية الإبهار وكذلك المفاجآت.
مواعيد وشروط المشاركة في "تجربة رامز"

"تجربة رامز" انطلقت في الـ20 من فبراير الجاري بمنطقة بوليفارد رياض سيتي وتستمر حتى يوم 31 مارس، وتصل قيمة التذكرة لـ70 ريال سعودي، وكان رامز جلال قد تفاعل مع التجربة الجديدة بشكل مختصر على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" حيث أكد أنها التجربة الأولى في الشرق الأوسط فكتب: "تجربة رامز لأول مرة في الشرق الاوسط، انتظرونا في بوليفارد رياض سيتي".

"تجربة رامز" قد تم الإعلان عن بعض الشروط الخاصة للمشاركة فيها والتي من ضمنها منع دخول الأطفال ممن هم أقل من 10 سنوات، كما ينصح بعدم دخول كل من لديهم أمراض في القلب أو رهاب الأماكن المغلقة، وسوف يمنع أيضا دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

يذكر أن العديد من متابعي النجم رامز جلال قد طالبوه بعد ظهوره الأخير بتأكيد مشاركته في برنامج مقالب جديد في شهر رمضان القادم حيث يحظى الفنان المصري بشعبية كبيرة بسبب برنامجه السنوي الذي يعرض على قناة mbc.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبد الباسط حمودة يشارك في التمثيل والغناء في فيلم "نصى الحلو" مع رامز جلال

الحكم في دعوى تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني