الفنان عمرو سعد

كشف الفنان عمرو سعد، أنّ مشاركته في فيلم "كارما" تعد تحديًا كبيرًا بالنسبة له في عالم التمثيل، خاصة أنه سوف يجسد شخصيتين متناقضتين تمامًا في كل شيء فأحدهم غني والآخر فقير وغيرها من التفاصيل والأحداث  فهما عبارة عن عالمين مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض في كل شيء وهنا التحدي.

وأعلن سعد، قائلًا "أنّه تحمس جدًا للمشاركة في الفيلم نظرًا لوجود مخرج كبير ومهم في عالم التمثيل كخالد يوسف ومجموعة كبيرة من النجوم الذين تشرفت بوجودي وسطهم هذا بالإضافة إلى أن رسالة الفيلم سوف تكون مؤثرة جدًا في الجمهور وهذا ما أسعى إليه دائمًا من خلال أعمالي الفنية.

يُشار إلى أن فيلم " كارما" يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد خالد الصاوي، وغادة عبد الرازق، وزينة، والطفلة بيرلا، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، ومجدي كامل، وحسن الرداد، تأليف وإخراج خالد يوسف.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الفوارق الطبقية، والصراعات، ويناقش العمل الفوارق الطبقية التي أصبحت تزيد يومًا بعد آخر بين طائفتين الأولى غنية مترفة والثانية لا تجد قوت يومها. يُذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد السينمائية فيلم "مولانا" الذي يشارك في بطولته ريهام حجاج وأحمد مجدي وإيهام العاصي سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج مجدي أحمد علي.