الفنان أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني، أنه يركز خلال الفترة الجارية في الدراما والسينما، بعدما ظل لوقت طويل في تقديم مجموعة متنوعة ومختلف من البرامج من خلال شخصية "أبو حفيظة"، موضحًا أنه لم يحسم موقفة النهائي من المشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2019، ولكنه يتمنى وجودة خلال الموسم وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم حسم الأمر بشكل نهائي .

وأضاف حسني في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنه لا يشغل تفكيره نهائيًا بفكرة البطولة المطلقة، ولكنة يعتبر كل ما يشارك معه في أي عمل هم شركاء له في البطولة، مؤكدًا أن كل ما يشغل تفكيره دائما هو العمل، وتقديم عمل فني محترم ينال إعجاب واستحسان الجمهور والنقاد .

وأعرب حسني عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الوصية" والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي خاصة في ظل حصوله على جائزة أفصل ممثل كوميدي من قبل مهرجان الفضائيات العربية والذي حصل علية من قبل تصويت الجمهور، مؤكدًا أنه لا يوجد جزء ثاني من مسلسل "الوصية" خاصة أنه اكتفي بالنجاح الذي حققه المسلسل ويسعى خلال الفترة المقبلة للبحث عن فكرة جديدة ومختلفة .

ومسلسل "الوصية" تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي ومن إخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفي وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة.