الفنانة حلا شيحة

نشرت الفنانة حلا شيحة، صورا جديدة من مشاركتها في حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم مساءالجمعة الماضي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وعلقت حلا شيحة على الصور قائلة: "امبارح كان ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة وكنت سعيدة اني شاركت فيه وبعض فعالياته.. فعلا كنت سعيدة من قلبي وسعيدة بوجودي في مهرجان فعلا مختلف.. وزي ما المهندس سميح ساويرس قال عليه أنه زي البيبي كل سنة بيكبر شوية وفي ثالث سنة من مهرجان الجونة كنت ضمن الحضور".

وتابع: "فرحت من قلبي لزملائي لحصولهم على جوايز تقديرية وشفت أد إيه وجودهم في مهرجان زي ده فرحهم واداهم امل كبير ودفعة قوية ودعم ليهم علشان يكملوا مشوارهم الفني.. قيمة الفن كبيرة وكمان مسئولية أكبر".

اقرأ أيضا:

 حلا شيحة تعترف بخضوعها لـ«عملية-تجميل»

وأضافت: "النجاح نفسه ليه طعم خاص شوفته في عيون المكرمين واتمنى اقدم أعمال فنية جديدة ومختلفة بروح جديدة عندنا كتير ممكن نقدمه من خلال السينما لبلدنا وتكون سبب لبسمة أو كلمة تغير حياة إنسان أو تسعده".

واختتمت قائلة: "شكرا الجونة شكرا سميح سويرس ونجيب سويرس أكيد هما سعداء بمشروع بقى حقيقة.. وسعيدة بعمرو منسي انت فعلا بتسعدنا كلنا ومن نجاح لنجاح دايما.. شكرا لكل كلمة حلوة اتقالت والمجهود الواضح في المهرجان"