المطرب إيهاب توفيق

أكد رئيس مهرجان سليانة التونسي الدولي الحبيب الماجري، أن الفنان إيهاب توفيق سيحيي حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ45 التي تعقد خلال الفترة من 20 حتى 31 أغسطس الجاري.

وقال رئيس المهرجان - في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في تونس - إن الفنان الكبير إيهاب توفيق قيمة فنية كبيرة وله ملايين المعجبين في العالم العربي لذلك حرصت إدارة المهرجان على أن يكون نجم حفل الافتتاح.

وأضاف الماجري أنه نظرا للطابع الدولي للمهرجان فقد سعينا أن يكون ضمن فعالياته فنانين عرب إلى نجوم ال فن في تونس ومن بينهم الفنانة أمينة فاخت التي تحيي حفل ختام المهرجان.

وأوضح الحبيب؛ في مؤتمر صحفي بمدينة سليانة؛ أن برنامج المهرجان يشمل عروضا متنوعة غنائية ومسرحية وسينمائية وأخرى للأطفال والشباب؛ حيث يضم عرضين مسرحيين هما "العاشقات" و"بيج بوسا" وأخر للأطفال تحت عنوان "عمي مرجان" والعرض الصوفي "فاح السر".

وتابع أن البرنامج يضم أيضا حفلات موسيقية للفنانتين التونسيتين أمنة فاخر وروضة عبدالله إلى جانب عرض موسيقي لسليم ونور عرجون.. مشيرا إلى أن البرنامج يشمل حفلا للفنان الجزائري عبدو درياسة والتونسي أيمن لسيق وعرض الشاوية للفنان نضال اليحياوي؛ وعرضا لفيلم "فرططو الذهب".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إيهاب توفيق يحيي حفلا غنائيا علي ضفاف النيل اليوم

إيهاب توفيق يجدد شكله الغنائي في كليب باشا