توقيت القاهرة المحلي 07:43:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فريق بحث لكشف غموض تغيب عروس بعد زواجها بـ15 يوما في القليوبية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فريق بحث لكشف غموض تغيب عروس بعد زواجها بـ15 يوما في القليوبية

تغيب عروس
القليوبية - مصر اليوم

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض اختفاء عروس بعد 14 يوما من زواجها حيث خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل ولم تعد من الخميس الماضي وحررت أسرتها بلاغا بقسم ثان بنها أكدت فيه اختفاءها في ظروف غامضة.

أخطر اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية لكشف غموض الواقعة.

ودلت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى نجلاء عصام علي 20 سنة متزوجة منذ 15 يوما وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها وخرجت ولم تعد إلى المنزل منذ الخميس الماضي.

وبسؤال والدها عصام أكد أن زوجها أخبره أنها خرجت لشراء بعض مستلزمات المنزل يوم الخميس الماضي ولم ترجع من وقتها مؤكدا أنه وأسرته وأسرة زوجها مسالمين وليس بينهم ثمة أي خلافات وأنه لا توجد أي مشكلات بينها وبين زوجها وحياتها مستقرة وهادئة قبل وبعد الزواج.

وأوضح الأب لجهات البحث والتحري أنه وزوجها حاولا الاتصال بها على تليفونها المحمول والذي فوجئ الجميع أنه مغلق منذ خروجها من المنزل.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي على صفحات الفيس بوك بمدينة بنها ومحافظة القليوبية صورة المتغيبة مطالبين المسئولين بسرعة العثور عليها والكشف عن مصيرها خوفا من أن تكون تعرضت لمكروه.

وكتب حساب باسم شخص يدعى محمد الجناح «هذه الفتاة متغيبة منذ الخميس 12 ديسمبر الجاري الساعة الثالثة عصرا علي من يجدها او يتعرف عليها يتواصل علي هذه الأرقام 01223980062- 01008882750- 01273068842» مدعما بصورة الفتاة المتغيبة وتفاعل العديد من النشطاء على التواصل الاجتماعي مع البوست مطالبا بسرعة التدخل لمعرفة مصير المتغيبة ومؤازرين لأسرتها التي تعيش ساعات من الرعب والخوف والهلع على إبنتها المتغيبة.

في وقت سابق تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من العثور على الفتاة المتغيبة، "آلاء" الطالبة بالصف الثالث التجاري بشبرا الخيمة، حيث تبين وجودها بصحبة صديقتها، إسراء أحمد، بمنطقة كليوباترا بالإسكندرية.

وكشفت التحريات عن اتصال الفتاة بوالدها من إحدى المحال بمنطقة كليوباترا بالإسكندرية، تطلب منه أن يذهب إليها، وأن صديقتها أخذت كل ما معها من أموال.

وتبين أن الفتاتين ذهبتا لمدينة الإسكندرية عقب خروجهما من المدرسة، وجرى تسليمهما لأسرتهما، مع التعهد بحسن رعايتهما.

وكانت قد شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، اختفاء فتاتين بالصف الثالث التجاري، في ظروف غامضة دون علم أسرتهم بأي معلومات تفيد بالوصول إليهما.

وفي وقت سابق تمكنت أجهزة مجلس مدينة قليوب والحماية المدنية ومرور القليوبية بالاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية بقليوب لرفع سيارة أجرة "ركاب" سقطت بترعة كفر أبو جمعة التابعة للمدينة على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، بعد اصطدامها بسيارة سوزوكى باتجاه القاهرة، حيث تم استخراج السيارة ونقلها للمجلس.

ووقع تصادم بين سيارتين الأولى سوزوكى "ق ه ب 2379" قيادة "سيد أحمد س ع" 34 عاما، مقيم بقلما مركز قليوب تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وسيارة ميكروباص "ق ص ج 7396" قيادة "محمود أ م ع" 33 عاما، مقيم الباجور منوفية، وسقطت بترعة كفر أبو جمعة نتيجة حادث التصادم.

قد يهمك ايضا

كشف لغز اختفاء عروسة بعد زواجها بشهر واحد في الدقهلية

اختفاء عروس قبل زفافها خلال ظروف غامضة في الدقهلية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق بحث لكشف غموض تغيب عروس بعد زواجها بـ15 يوما في القليوبية فريق بحث لكشف غموض تغيب عروس بعد زواجها بـ15 يوما في القليوبية



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon