توقيت القاهرة المحلي 08:25:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ القليوبية يعلن جولة لمتابعة الإشغالات ورصد مخالفات المتغيرات المكانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ القليوبية يعلن جولة لمتابعة الإشغالات ورصد مخالفات المتغيرات المكانية

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القاهرة - مصر اليوم

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان  محافظ القليوبية، اليوم، جولة تفقدية لمدينة الخانكة لمتابعة الإشغالات على طريق ترعة الإسماعيلية، ومتابعة المخالفات التي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية تمهيدًا لإدراجها في حملة إزالة مكبرة.

بدأ المحافظ الجولة بشن حملة على الباعة الجائلين بطريق ترعة الإسماعيلية بنطاق مدينة الخانكة، حيث تم إزالة جميع الباعة الجائلين والإشغالات الموجودة على الطريق؛ والتي كانت تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وإتاحة الفرصة لحدوث انتظار خاطئ على جانبي الطريق مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وتم مصادرة جميع الإشغالات وتحرير محاضر مخالفة والتعهد بعدم العودة مرة أخرى، حيث أكد المحافظ أنه لا تهاون في أي مخالفات، وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات حيال المخالفين لتحقيق الردع والانضباط.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد قرية سرياقوس بعزبة عويس، حيث تم رصد العديد من المخالفات وتم مصادرة مواد البناء، وتم التنسيق لحملة مكبرة لإزالة المخالفات.

ومن شدد المحافظ على رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بالتعامل بكل حزم في هذا الملف؛ والرد على المتغير المكانية بشكل فوري؛ واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة عن طريق الإزالة والتحويل إلى النيابة العسكرية، مؤكدًا أن وحدة المتغيرات المكانية بكل مركز ومدينة ووحدة محليه ترصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مع أي مخالف.

كما شدد المحافظ أيضًا على ضرورة التنسيق مع مراكز الشرطة التابعة لكل مدينة ومركز في شن حملات فورية لإزالة المتغيرات الجديدة أولًا بأول، وعدم الانتظار حتى تتفاقم وتتحول لكتل خرسانية.

ومن الجدير بالذكر أن منظومة الأقمار الصناعية المستخدمة حاليًا توفر صورًا فضائية بدقة عالية، يمكن من خلالها رصد المخالفات والتعديات على أراضي الدولة، وقد ساعدت المنظومة الحديثة في نشر وترسيخ قناعة عامة وحقيقية لدى المواطنين بأن الدولة قادرة على رصد كافة مخالفات البناء أو التعديات على أملاك الدولة والتعامل معها، سواء كانت تلك الحالات داخل المدن أو الأحياء والقرى.

قد يهمك أيضًا:

السيطرة على حريق نشب في مزرعة دواجن بطوخ

العثور على مسن مقتولا في شقة بالقليوبية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ القليوبية يعلن جولة لمتابعة الإشغالات ورصد مخالفات المتغيرات المكانية محافظ القليوبية يعلن جولة لمتابعة الإشغالات ورصد مخالفات المتغيرات المكانية



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon