توقيت القاهرة المحلي 00:00:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الغربية يكرم المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا عقب حصولهم على الأيزو ٩٠٠١

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الغربية يكرم المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا عقب حصولهم على الأيزو ٩٠٠١

الدكتور طارق رحمي
الغربية ـ مصر اليوم

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية علا البرماوي مديرة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي ثان طنطا وذلك لحصول المركز على شهادة الأيزو ٩٠٠١.جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

 وأشار الدكتور رحمي الى أن المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا يُعد ثان مركز على مستوى الجمهورية يحصل على هذه الشهادة بعد حي أول المحلة، في إشارة واضحة إلى مدى نجاح المحافظة في تطوير منظومة العمل داخل تلك المراكز.

وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة قامت بتدريب ٣٤ من مديري المراكز التكنولوجية ومشرفين النظام ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع وزارة التخطيط، بالإضافة إلى تدريب ٩ موظفين في ورش عمل بمركز سقارة وذلك تمهيداً لحصول جميع المراكز التكنولوجية والبالغ عددها ١٠ مراكز.

وشدد على المضي قدماً في تطوير المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن بشكل إلكتروني دون إجراءات روتينية معقدة ضمن خطة المحافظة لميكنة جميع التعاملات مع المواطنين، حيث تم تطوير العمل بـ ١٠ مراكز تكنولوجية وجاري الإعداد لفتح مركزين بطنطا والمحلة لتصبح جميع المراكز والمدن والأحياء مغطاة بهذه المراكز.

وأشار نائب المحافظ إلى أن هذه الشهادة تأتي تتويجاً لجهود كبيرة من المتابعة الدورية لإزالة كافة المعوقات، تدقيق لنظام العمل بالمركز، اتباع وتنفيذ الإجراءات بأعلى معايير الجودة العالمية، تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني وخدمة الرسائل الإلكترونية، الدفع عن طريق نظام فوري وإدخال كافة الخدمات على بوابة الخدمات الحكومية.

حضر التكريم المهندسة عبير بلح مدير مركز المعلومات بالديوان العام، عبد العظيم الحمراوي نائب رئيس الحي، أميرة عطا الله نائب مدير المركز ومحمد عبد الفتاح مشرف النظام.

كما تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أعمال الرصف والتطوير بحي ثان طنطا ضمن خطة تطوير العشوائيات، حيث أوضح الدكتور محمود عيسى رئيس الحي بأن أعمال الرصف بمراحلها المختلفة تتم بمجموعة من الشوارع في نطاق الحي، حيث تمت أعمال فرد السن بشارع شفيق، وضع طبقة الخرسانة بشارع راغب باشا، تكسير الأرصفة استعداداً للرصف بشارع سيف الدولة وتجهيز شارع عجمي السيد لأعمال الانترلوك

يُذْكَر أن حي ثان طنطا يقوم  بخطة رصف طموحة ضمن أربع خطط هى ( الخطة الإضافية، الخطة الاستثمارية، خطة رد الشي لأصله وخطة تطوير العشوائيات).

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أجرى صباح اليوم جولة تفقدية بمركزي المحلة الكبرى وسمنود لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية في عددٍ من المواقع، بدأت الجولة بتفقد أعمال الرصف بشارع جمال عبد الناصر بمنشأة البكري بحي ثان المحلة ، الطريق المؤدي للمنطقة الصناعية والطريق المؤدي إلى محطة صرف الدواخلية بمركز المحلة.

كما تفقد المحافظ المجمع الصناعي بالمحلة الكبرى وأعمال إنشاء سور لسوق المواشي بقرية الدواخلية، موجهاً مركز ومدينة المحلة بسرعة الانتهاء من تلك الأعمال وعرض تقرير لتقييم الأعمال المنفذة لاتخاذ ما يلزم تجاه تلك المشروعات.

وفي إطار حرص المحافظة على القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين، تفقد المحافظ أعمال إنشاء ١٥ باكية لنقل الباعة الجائلين المتواجدين بميدان النحاس أمام مسار العائلة المقدسة بسمنود، موجهاً بسرعة الانتهاء منها ونقل الباعة الجائلين إليها في أسرع وقت ممكن حفاظاً على الشكل الجمالي والحضاري للمسار.

وخلال الجولة تم إيقاف عدداً من السيارات المخالفة للسير عكس الطريق السريع، وقامت إدارة المرور باتخاذ الإجراءات اللازمة، كما قامت الوحدات المحلية برفع كافة الإشغالات المتعدية على طريق طنطا المحلة.

قد يهمك ايضا

محافظ الغربية يعلن ملاحقة الفاسدين في القضايا التموينية

محافظ الغربية ونائبه يتفقدان أعمال الرصف والتطوير بطنطا بحضور ممثل مجلس الوزراء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الغربية يكرم المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا عقب حصولهم على الأيزو ٩٠٠١ محافظ الغربية يكرم المركز التكنولوجي بحي ثان طنطا عقب حصولهم على الأيزو ٩٠٠١



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon