توقيت القاهرة المحلي 13:29:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انهيار والدة طفلي الدقهلية وكلمات صادمة بعد اعترافات والدهما بالقتل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انهيار والدة طفلي الدقهلية وكلمات صادمة بعد اعترافات والدهما بالقتل

واقعة مقتل الطفلين ريان ومحمد غرقًا
الدقهلية-مصراليوم

تعيش مدينة ميت سلسيل في محافظة الدقهلية حالة حزن وانهيار كبير بعد واقعة مقتل الطفلين ريان ومحمد غرقًا، على يد والدهما، في أول أيام عيد الأضحى، ولحقت الصدمة بأهالي المدينة كاملة، ولكن الصدمة التي لا مثيل لها كانت من داخل منزل الطفلين، حيث انهارت سماح الشافعى والدة الطفلين، وأُصيبت بصدمة كبيرة.

انهيار الأم والجد يُعلِّق
وقالت في لحظات انهيار "أنا مش مصدقة كل اللي أنا فيه ده ولادي فين محدش يقولي إنهم راحوا مني دول كانوا فرحة عمري ماليين عليَّ البيت، أنا عايزة أشوفهم هاتوهم ليا"، وتسكت الأم لحظات وتعود للحديث مرة اخرى "لبستهم لبس العيد وكانوا زي القمر".

وقال جدهما "إنه يوم الواقعة حضر والدهما إلى المنزل واصطحبهما للعب معه فى "المراجيح" ليقضيا يوم العيد بها"، مضيفا "قلبى كان مقبوض معرفش ليه وطلبت منه تركهما لحظات لكنه أصرَّ على اصطحابهما.. ومش عارف إيه اللى بيحصل ده والله ما مصدق".

الأب هو القاتل
وكانت مصادر أمنية في مديرية أمن الدقهلية كشفت صباح اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل فى حادث مقتل الطفلين "ريان ومحمد" في مدينة ميت سلسيل؛ أن الأب هو القاتل، وذلك بسبب معاناته من مرض نفسي، ومعاناته من زيادة الديون، وقرر أن يقضي عليهم بيديه خوفًا من تقلبات الحياة.

كاميرات المراقبة
وأكدت المصادر أن كاميرات المراقبة كشفت خروج الطفلين مع والدهما أثناء وجودهما في الملاهي أول أيام العيد، وأنه اخترع قصة قيام أحد الأشخاص باستيقافه بدعوى أنه صديقه وأن سيدة منتقبة اصطحبتهما داخل توك توك. 

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل، من محمود نظمي السيد، يفيد بأن طفليه ريان ومحمد، كانا يستقلان أرجوحة في الملاهي، وأثناء وقوفه، جاء شخص غريب إليه ليعرفه بنفسه، قائلا له إنه زميله منذ المرحلة الابتدائية، ووقف معه يتحدث، فى محاولة لتذكُّرِه، وعندما التفت، لم يجد طفليه.

كشف غموض الواقعة
ويُذكر أن فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية في الدقهلية والعميد سيد خشبة رئيس فرع الشمال وعددًا من ضباط مديرية أمن الدقهلية وفرع الأمن العام شكَّلا فريقًا بحثيًا لكشف غموض الواقعة حتى تم القبض على والد الطفلين الذي اعترف بارتكابه الواقعة واقتياده لطفلين مع صديق له بداخل توك توك وأنه تم القبض على صديقه وجار التحقيق معه.
فيما سادت حالة من الحزن والتعجب مدينة ميت سلسيل عقب ضبط امن الدقهلية والد الطفلين القتيلين ريان ومحمد واللذين عثر على جثتيهما ببحيره بفارسكور، حيث أكد الأهالى أنهم غير مصدقين أن يفعل الأب ذلك، وينتظرون لنهاية التحقيقات عقب عرضه على النيابة وذلك خلال ساعات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انهيار والدة طفلي الدقهلية وكلمات صادمة بعد اعترافات والدهما بالقتل انهيار والدة طفلي الدقهلية وكلمات صادمة بعد اعترافات والدهما بالقتل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon