توقيت القاهرة المحلي 00:19:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

زوجين يذبحان شابًا أقام علاقة آثمة مع ابنتهما القاصر في محافظة الجيزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زوجين يذبحان شابًا أقام علاقة آثمة مع ابنتهما القاصر في محافظة الجيزة

قتل ربة منزل وزوجها لشاب
الجيزة ـ مصر اليوم

أنهت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية تحقيقاتها في قتل ربة منزل وزوجها لشاب ذبحا بمنطقة إمبابة لاكتشافهما علاقته بابنتهما القاصر وقررت النيابة إحالة المتهمين إلي محكمة الجنايات وبرفقتهم قريب الزوج.

وباشر التحقيقات إسلام علوي وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة وأعد أمر إحالة المتهمين الثلاثة متضمنا تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بعد 5 أشهر من وقوع الجريمة وورود كافة تقارير الطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليه والأدلة الجنائية حول أداة الجريمة.

ومثل المتهمون أمام النيابة لمواجهتهم بالأدلة والتحريات المقدمة من البحث الجنائي وأقوال الشهود واستمرت التحقيقات قرابة 18 ساعة متواصلة، كشفت أن الجريمة بدأت بعثور ربة منزل علي جثة نجلها مذبوحا فور عودتها من العمل وتمكنت تحريات الأجهزة الأمنية بعد عدة أيام من حل لغز الجريمة وتوصلت إلي أن جار المجني عليه وزوجته وقريب الزوج وراء ارتكاب الجريمة حيث تبين أن القتيل تربطه علاقة آثمة بابنة المتهمين القاصر لفترة استمرت قرابة عام كانت تتردد خلالها علي شقته مستغلة تواجد والدته في العمل وتدعي لأسرتها ذهابها للدروس، حتي اكتشف الأب والأم علاقة نجلتهما بالقتيل بعد تأخرها في العودة إلي المنزل وادعائها فقدانها حقيبتها وهاتفها واضطرارها للبحث عنهما حتي علما بتواجدها بشقة القتيل وعثرا علي متعلقاتها بها.

وأضافت التحقيقات أن الأب قرر الانتقام من جاره الشاب لإغوائه ابنته فطلب من زوجته تحديد مواعيد تواجد الشاب في الشقة التي تقع في الطابق الأسفل لشقتهما فترددت عليها عدة مرات لتحديد مواعيد خروج والدته للمصنع الذي تعمل به ومواعيد تواجد الشاب في المنزل بمفرده حتي حددا يوم الجريمة بعدما استعان الزوج بأحد أقاربه وطلب من زوجته طرق باب شقة القتيل بحجة رغبتها في التحدث معه وما أن فتح لها باب الشقة تسلل الزوج وقريبه للداخل وسددا له طعنات بالصدر ثم قاما بذبحه وخرجا من الشقة مرة أخري.

وألقت قوات الأمن القبض علي المتهمين وتم اقتيادهم وسط حراسة أمنية مشددة إلى سراي النيابة وبمواجهتهم بالتحريات أقروا بارتكاب الجريمة واعترف الأب أنه علم من ابنته أنها رغبت في إنهاء علاقتها بالمجني عليه إلا أنه هددها بصور فاضحة لها ما أثار غضبه وقرر الانتقام منه، وكشف تقرير الطب الشرعي حول توقيع الكشف الطبي علي الفتاة القاصر أنها عذراء، واستمعت النيابة لأقوالها كمجني عليها حيث هتك القتيل عرضها وأنشأ علاقة معها رغم علمه بأنها قاصر حيث قررت الفتاة أن المجني عليها كان يكشف جسدها ويقوم بملامسته ويهتك عرضها دون القيام بمعاشرة كاملة.

واعترفت الأم أنه عقب تنفيذ زوجها وقريبه الجريمة قامت بإلقاء أداة الجريمة "سكين" في منور العقار فعثرت عليها النيابة وارسلتها لخبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات والآثار البيولوجية من عليها لمضاهاتها بدماء القتيل وبصمات المتهمين كما تبين أن أحد المتهم الثالث هارب من حكم إعدام غيابي في جريمة قتل ارتكبها بمدينة نصر حتي تمكنت مباحث الجيزة من ضبطه.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وقررت إحالتهم لمحكمة الجنايات.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- ضبط 58 متهما في حملة أمنية في الجيزة

- وفاة عالم مصريات بريطاني يعمل في المتحف المصري الكبير

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجين يذبحان شابًا أقام علاقة آثمة مع ابنتهما القاصر في محافظة الجيزة زوجين يذبحان شابًا أقام علاقة آثمة مع ابنتهما القاصر في محافظة الجيزة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon