توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الجيزة يتابع أسعار الخضر والفاكهة بسوق الجملة بـ6 أكتوبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الجيزة يتابع أسعار الخضر والفاكهة بسوق الجملة بـ6 أكتوبر

اللواء احمد راشد محافظ الجيزة
القاهرة - مصر اليوم

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، سوق الجملة للخضروات والفاكهة بــ6 أكتوبر للوقوف على الأسعار والتأكد من عدم المغالاة على المواطنين وذلك لتخفيف العبء عنهم تضامنًا مع الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن المحافظة قامت بإلغاء كل الأسواق العشوائية والأسبوعية وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من تفشي فيروس "كورونا"، وحرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

كما أشار المحافظ إلى أنه سيتم تدعيم الأحياء والمراكز والمدن بمنافذ لبيع الخضروات والفاكهة لتكون بديلًا عن الأسواق العشوائية التي تم إلغاءها، خاصة بالمناطق الأكثر احتياجًا لمثل تلك المنافذ.

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده الجهاز التنفيذي لسوق الجملة، رافقه اللواء علاء بدران السكرتير العام، ويحيي فايد رئيس الجهاز التنفيذي للسوق.

وخلال الجولة استوقف محافظ الجيزة أحد تجار التجزئة للتأكد منه عن أسعار الخضروات والفاكهة المقدمة للمواطنين ومدي توافرها بالسوق وجودتها، مشددًا على أنه لن يتم السماح بالتلاعب بقوت المواطنين والمغالاة في الأسعار، مؤكدًا أن المحافظة لن تترك متلاعبًا بالأسعار، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأسعار الرسمية المعلنة، ومواصلة الحملات على الأسواق لمتابعة الأسعار والتأكد من عدم المغالاة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأكد المحافظ أن سوق الجملة يعمل على مدار الأسبوع ويستقبل المواطنين الراغبين في شراء احتياجاتهم، مؤكدًا استمرار أعمال التطهير والتعقيم للسوق حرصًا على أمن وسلامة المترددين عليه.

ومن جهة أخرى وجه محافظ الجيزة بضخ سيارات لبيع اللحوم والدواجن والمواد الغذائية من خلال سيارات اليوم الواحد لشباب الخريجين، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والتي تطرح المنتجات للجمهور بأسعار مخفضة حيث يصل سعر كيلو اللحمة والمفروم إلى 60 جنيه، وسعر الفرختين 60 جنيه، وكيلو الفيلية 60 جنيه وذلك تسهيلًا على المواطنين.

وتتواجد السيارات بأحياء جنوب وشمال وبولاق الدكرور والعمرانية والطالبية وتتمركز هذه السيارات في الميادين الأتية جنوب الجيزة "أم المصريين والمنيب وساقية مكي بولاق الدكرور شارع ناهيا وكوبري صفط حي شمال"، وشارع البوهي وأول البراجيل العمرانية "شارع الثلاثيني شارع الدكتور بجوار الكنيسة الطالبية"، وسوق شلتوت وسوق الكونيسة.

قد يهمك ايضا

"التخطيط" 5.23 مليار جنيه استثمارات حكومية لتنمية شمال وجنوب سيناء

محافظ الجيزة يحتفل باليوم العالمي للحماية المدنية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الجيزة يتابع أسعار الخضر والفاكهة بسوق الجملة بـ6 أكتوبر محافظ الجيزة يتابع أسعار الخضر والفاكهة بسوق الجملة بـ6 أكتوبر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon